7 صفات يفضلها الذكر في الانثى التي تستحق لقب صديقة,,, إذا كان البعض يقولون إن صداقة البنت ب 100 رجل، فهذا الكلام ليس على سبيل الدعابة والسخرية، ولكنه حقيقة واقعة إذا توافرت في هذه البنت 7 صفات. مستقلة أي لا ترهقك مثل الحبيبة، فشريكة حياتك مسئولة منك

اذهب الى الأسفل

7 صفات يفضلها الذكر في الانثى التي تستحق لقب صديقة,,, إذا كان البعض يقولون إن صداقة البنت ب 100 رجل، فهذا الكلام ليس على سبيل الدعابة والسخرية، ولكنه حقيقة واقعة إذا توافرت في هذه البنت 7 صفات. مستقلة أي لا ترهقك مثل الحبيبة، فشريكة حياتك مسئولة منك

مُساهمة  ~§نـ*ـجـ*ـوم§~ في الثلاثاء مارس 01, 2011 2:38 pm


7 صفات يفضلها الذكر في الانثى التي تستحق لقب صديقة,,,


إذا كان البعض يقولون إن صداقة البنت ب 100 رجل، فهذا الكلام ليس على سبيل الدعابة والسخرية، ولكنه حقيقة واقعة إذا توافرت في هذه البنت 7 صفات.


مستقلة

أي لا ترهقك مثل الحبيبة، فشريكة حياتك مسئولة منك، وأنت الذي تقود دفة الحياة وتحمل همها وتخفف عنها وتعاملها كابنتك، أما صديقتك المستقلة فلا تحمل همها ولا تضطرب بسبب وقوعها في المشاكل لأنها قادرة على حلها ولأنها لا ترهقك بها.



ذكية

صفة الذكاء قد تكون بعيدة نوعا ما عن الصداقة ومطلوبة في العمل، ولكن في الواقع إن الذكاء الاجتماعي هو شيء لا يمكن الغنى عنه في الصديق المثالي، فإذا كان يتمتع بقدر قليل من الغباء فسوف يوقعك في مشكلات عديدة ولن يقرأ أفكارك التي لا تريد أن تفصح عنها، ولن يراعي مشاعرك لأنه لا يفهمك.



الانوثة

صحيح أن العلاقة بينكما لا تهدف إلى الارتباط والزواج، ولكن هذا لا يمنع وجوب وجود صفة الدلع والجمال في صديقتك، فأنت لا تسير مع واحد صاحبك في الشارع، بل تسير مع فتاة يفضل أن تتمتع بقدر من الجاذبية والأنوثة تميزها عن الأخريات.



تحترمك

مشكلة الصداقة أننا نقيس مدى قوتها عن طريق مدى السخرية إللي تحكم علاقتنا ببعض، فمثلا نجد شخص يقول " أحمد صاحبي كتير.. من كتر مو رفئات فيني افئعو كف على رقبتو" وتجد آخر يقول "كيفك يا تامر يا معفن .. امساويلي فيها محترم قدام خطيبتك ولاشو؟" وهكذا لا نحترم بعض طالما الموضوع صداقة × صداقة، ولذلك فوجود الصديقة التي تحترمك يعد إنجازا تحسد عليه وصفة أساسية في الصديقة المثالية.



تشعرك برجولتك

هناك من يفضلون الارتباط والحب، ليس نوعا من الرومانسية، ولكن كي يشعر الفرد برجولته ويكون الآمر الناهي ويظهر بصورة جيدة أمام المجتمع، وهذا يدل على أهمية أن يكون الفرد شاعرا برجولته وبنفسه، ولذلك نجد أن صديقتك إذا أشعرتك ببعض الشعور من هذا النوع فهي لن تجعلك تتعجل الارتباط بأي فتاة لإشباع حاجة الرجولة، بل تجعلك لا ينقصك أي شيء وتستطيع تقييم الفتيات الأخريات بشكل أفضل.



تنسجم مع المقربين

صديقتك المثالية يجب أن تجعلك قادرا على ضمها لمحيطك الاجتماعي ولا تنعزل معها في عالم خاص لأن العلاقة بينكما ليست حبا، ولذلك فإذا استطاعت أن تنسجم مع أصدقائك وعائلتك فذلك يعد نصرا لك وإضافة اجتماعية تفيدك كثيرا.



تدفعك للأمام

هناك بعض الأصدقاء الذين يهبطون بالفرد إلى القاع، فلا يشجعونه على شيء، ويحبطوه، ويجعلونه محلك سر، ولا يكتشفون فيه أي جديد أو يشجعوا فيه موهبة معينة، أما البنت الصديقة فإنها تستحق أن تكون أهم امرأة في الكون إذا استطاعت أن تدفعك لتغيير حالك إلى الأفضل.


شو رأيكون بهالحكي؟؟؟


اتمنى لكم المتعة و الفائدة في مطالعة مواضيعنا



في امان الله !!!


~§نـ*ـجـ*ـوم§~
Admin

المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 28/02/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njomo.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى